fbpx

هل تشعر بعدم الراحة أثناء إجراء المقابلات الإعلامية؟ إليك بعض النصائح المفيدة!

أخبار ماتريكس

أخبار ماتريكس

14 سبتمبر 2023

فازت شركة ماتريكس للعلاقات العامة مرة جديدة بجائزة بلاتينية من جمعية العلاقات العامة والاتصالات.

يسّرنا جداً الفوز بجائزة البرودكاست البلاتينية من جمعية العلاقات العامة والاتصالات لعميلنا سينشري فاينانشيال، لعام 2023 التي أُقيمت في لندن هذه الليلة.

شكرًا جزيلاً لجمعية العلاقات العامة والاتصالات ولجميع أعضاء لجنة التحكيم على هذا التقدير!

14 سبتمبر 2023

حقتت مديرتنا التفيذية رقماً قياسياً في موسوعة غينيس!

خلال إفطار استضافته جمعية العلاقات العامة والاتصالات في الشرق الأوسط، شاركت المديرة التنفيذية لشركة ماتريكس للعلاقات العامة 27 عضواً في الجمعية لتحطيم رقم قياسي عالمي جديد.

8 أغسطس 2023

نشرت جمعية الشرق الأوسط للعلاقات العامة مقالاً لمديرتنا التنفيذية، هيلماري هتشيسن، بعنوان “الفوز بقلوب جيل زد هي الصيحة الجديدة في عالم التجارة الالكترونية”، حيث قدمت هيلماري بعض النصائح حول كيفية جذب انتباه أفراد الجيل زد.

يمكنكم قراءة المقال كاملاً هنا

لينكدإن

18 يوليو 2023

 ماتريكس للعلاقات العامة  تترشح  لستة جوائز ضمن حفل جوائز جمعية العلاقات العامة والاتصالات (PRCA) الإقليمية المرموق لعام 2023

يسعدنا أن نعلن أن ماتريكس للعلاقات العامة  قد أظهرت مرة أخرى قدراتها الاستثنائية في مجال العلاقات العامة. بعد الفوز السابق في جوائز جمعية العلاقات العامة والاتصالات (PRCA) ، تم تكريم الشركة بستة ترشيحات للحدث المنتظر بنسخته الجديدة لعام 2023.

المنافسة في حفل جوائز جمعية العلاقات العامة والاتصالات (PRCA) الإقليمية ليست سهلة بلا شك، ولكن فريقنا قد أثبت مرارًا قدرته على التفوق وتقديم حملات متميزة. هذا التكريم هو دليل على التفاني المستمر لماتريكس  بالإضافة إلى التميز والابتكار في هذه الصناعة.

من المقرر أن يعقد حفل التوزيع المرموق في ميدان كافنديش الموقر في لندن، المملكة المتحدة، يوم الخميس، 14 سبتمبر 2023.

نحن نتوجه بأحر التهاني إلى جميع الوكالات المرشحة لهذا الإنجاز ونتمنى لهم كل التوفيق في حفل التوزيع القادم. إن التفاني الذي لا يعد ولا يحصى لهم في التميز هو مصدر إلهام للجميع في مجال العلاقات العامة.

“تم تصميم ججوائز جمعية العلاقات العامة والاتصالات (PRCA) لتكريم والاحتفال بأعلى المعايير في العلاقات العامة العالمية. تقدم هذه الجوائز للمؤسسات والأفراد الفرصة لقياس عملهم مقابل أفضل الممارسات والفرق من جميع أنحاء العالم.”

21 يونيو 2023

ماتريكس للعلاقات العامة  تحصدأربع جوائز في حفل جوائز جمعية العلاقات العامة والاتصالات (#PRCAAPAC2023) الذهبية لعام 2023 برعاية #PRCAAPAC2023

 🏆🏆🏆🏆. أربع جوائز، فريق واحد لا يُقهَر!

كان نجاح #فريق_ماتريكس في حفل جوائز PRCA شرفا كبيرا وحملنا مسؤولية أكبر في الاستعداد للتحدّيات الجديدة!

نشكر جميع منظمة PRCA على الاعتراف بهذا الإنجاز ونهنئ جميع الفائزين! 🎉🏆✨

تهدف جوائز المعايير الذهبية إلى التعرف على الإنجازات المتميزة للوكالات والشركات والمنظمات غير الحكومية والوكالات الحكومية في منطقة آسيا والمحيط الهادي.

يمكنكم مشاهدة قائمة الفائزين كاملة هنا.

9 يونيو 2023

هيلماري هاتشيسون، الرئيس التنفيذي لشركة ماتريكس للعلاقات العامة  تنضم مرة جديدة إلى لجنة تحكيم جوائز بلاتينيوم PRCA.

تُقدّر جوائز بلاتينيوم جمعية العلاقات العامة والاتصالات (PRCA) أفضل المحترفين في مجال العلاقات العامة والاتصالات في جميع أنحاء العالم.

“تتوفر فرصة المشاركة في جوائز بلاتينيوم حصرًا للوكالات والفرق والأفراد الحاصلين على جوائز، بالإضافة إلى أولئك الذين تم اختيارهم كمرشحين في برامج الجوائز خلال الـ 12 شهرًا الماضية. تجمع الجوائز بين المشاركات الرائدة من جميع أنحاء العالم لعرض ومكافأة أفضل العروض في مجال الاتصالات العالمية.” https://lnkd.in/eGZQn3T3

30 مايو 2023

ميلڤين أبراهامز، مدير العلاقات العامة والشؤون الرقمية،ينضم إلى  لجنة التحكيم لجوائز PRCA بنسخة عام 2023.

نحن سعداء بالإعلان عن أن ميلڤين أبراهامز، مدير العلاقات العامة والشؤون الرقمية لدينا، هو جزء من لجنة التحكيم المرموقة لجوائز جمعية العلاقات العامة والاتصالات (PRCA) الذهبية هذا العام! 🏆

إنه حقًا شرف  كبير  أن يتم الاعتراف بخبرة ميلڤين ونظرته الصناعية على منصة مرموقة بهذا القدر!

“تُنظم الجوائز من قبل PRCA APAC وPublicAffairsAsia وتُعترف بالإنجازات المتميزة بالمعايير الذهبية من قبل الوكالات والشركات والمنظمات غير الحكومية والوكالات الحكومية عبر 25 فئة تشمل إشراك أصحاب المصلحة، وإدارة الأزمات، والعلاقات مع وسائل الإعلام، والمسؤولية الاجتماعية للشركات.”

29 مايو 2023

هيلماري هاتشيسون، الرئيس التنفيذي لشركة ماتريكس للعلاقات العامة تشارك  في مجلة Campaign Middle East.

أصدرت مجلة Campaign Middle East دليلها الصوتي والإذاعي لعام 2023. للإطلاع على البودكاست الذي قامت الرئيس التنفيذي بتوصيته كواحد من حلقاتها المفضلة، يُرجى مشاهدة الصفحة 14 في دليل المجلة.

24 مايو 2023،

تم اختيار ماتريكس كواحدة من المرشحين للفوز بـ 9 جوائز ذهبية في حفل  الجوائز الذي تنظمه  جمعية العلاقات العامة والاتصالات (PRCA) لعام 2023.

نعنرف الجوائز بالإنجازات المتميزة للوكالات والشركات والمنظمات غير الحكومية والوكالات الحكومية في منطقة آسيا والمحيط الهادي.

يُمكنكم الاطلاع على القائمة الكاملة للمرشحين هنا.

22 مايو 2023

 

تغطية تظهر  فريق ماتريكس في “ذا ناشونال”

مقال بعنوان “إنها أرخص بكثير”: التوجه الجديد  لسكان الإمارات لتعلم اللغة العربية هو التطبيقات التي تشهد ازدهارا كبيرا في المنطقة بقلم أنجانا سانكار.

اقرأ المقال هنا.

5 مايو 2023

ماتريكس للعلاقات العامة تحصد ست جوائز مرموقة في حفل جوائز جمعية العلاقات العامة والاتصالات MENA (PRCA MENA) لعام 2023.

تم تكريم ماتريكس للعلاقات العامة كواحدة من الفائزين المتميزين في حفل جوائز PRCA MENA لهذا العام بست جوائز ضمنت فئات متنوعة ومنافسة كبيرة.

تُعتبر PRCA أكبر هيئة احترافية للعلاقات العامة في العالم، ويجتمع في حفل جوائزها السنوي فرق داخلية ووكالات من جميع أنحاء المنطقة لعرض بعض من أفضل حملات الاتصالات الخاصة بهم وإظهار تأثيرها على المجتمع.

ومن ضمن الجوائز التي حصلت عليها الوكالة كانت جائزة أفضل حملة متكاملة: الشركات الصغيرة / المتوسطة لحملتها مع شركة أكرونيس للتكنولوجيا.

بالإضافة إلى فوز ماتريكس بجائزة الحملة العامة لأفضل حملة علاقات عامة رقمية بعد حملتها الناجحة والمؤثرة لخبراء التأمين، زيورخ، والتي كانت تُسمى “هل أنجزت واجباتك المنزلية؟”.

كما حظي فريق الممارسين في العلاقات العامة الموهوبين بتكريم خاص لنجاح حملة في أكثر الصناعات تنافسية في المنطقة. في فئة “النتائج بميزانية محدودة”، تألقت ماتريكس للعلاقات العامة كفائزة بأحد أكثر الجوائز المطلوبة بفضل تنفيذها لبطولة دبي لكرة القدم الشهيرة للمشاهير في عام 2022 للمنظمين الجدد في مجال إدارة الفعاليات – شركة AG Events.

تم تكريم ماتريكس للعلاقات العامة أيضاً في فئة “أفضل شركة استشارات صغيرة للعام”، بالإضافة إلى فئة “حملة الاتصالات الاستراتيجية للشركات الصغيرة/المتوسطة” من أجل شركة أكرونيس. وقد تلقت غزالة باركر، أحد متدربينا السابقين، جائزة المركز الثاني كأفضل متدرب للعام. والآن، تشغل غزالة دور المسؤولة عن العلاقات العامة في ماتريكس للعلاقات العامة.

وعلقت هيلماري هاتشيسون، الرئيس التنفيذي لماتريكس للعلاقات العامة: “نحن فخورون بشدة بالفوز في فئات تنافسية مختلفة – وهو إنجاز يُظهر التزامنا بتحقيق نتائج ملموسة لعملائنا. فريقنا تجاوز التوقعات لضمان أن حملاتنا الإعلامية لا تتركز فقط على التغطية الإعلامية بل تحقق أيضاً تأثيراً طويل الأمد على الجمهور المستهدف. ستكون هذه الجوائز الرائعة حافزاً وإلهاماً للفريق وسوف تذكّرهم بالعمل الممتاز الذي استمروا في تقديمه.”

24 أبريل 2023

حلت هيلماري هاتشيسون، الرئيس التنفيذي لماتريكس للعلاقات العامة، ضيفاً  على منصة Medium حول موضوع “لماذا التنوع مفيد للأعمال”!

أعتقد أن تعدد الثقافات يعزز عملية اتخاذ القرارات بشكل أفضل ويقلل من “التفكير الجماعي”. لقد وجدت بشكل شخصي أن هذا التنوع في الأفق يمثل قيمة لا تقدر بثمن. وفي يومٍ ما، ذكر أحد رواد الأعمال قائلاً: “لا أرغب مطلقاً في مجموعة مكونة من أشخاص يوافقون فقط بتصريح. أنا أريد تحدياً، أريد أن يُطرح تحدياً على أفكاري. تجلب الخلفيات المتنوعة معها آراءً وأفكاراً مختلفة. وهذا يمكن أن يبتكر ميزة تنافسية.”

اقرأ المقابلة الكاملة هنا

19 أبريل 2023

نشرت جمعية الشرق الأوسط للعلاقات العامة – مبرة  مقالاً لهيلماري هاتشيسون، الرئيس التنفيذي لماتريكس للعلاقات العامة

تحت عنوان  “لماذا تعتبر برامج التوجيه أصولًا للشركات،” سلطت فيه هيلماري الضوء على أهمية وفوائد استثمار الشركات في برامج التوجيه.

اقرأ المقابلة الكاملة هنا

12 أبريل 2023

استضافت ماتريكس للعلاقات العامة إفطارًا جمع كل من فريق ماتريكس ومجموعة من الأصدقاء في وسائل الإعلام المرموقة.

30 مارس 2023

شاركت ماتريكس للعلاقات العامة في توزيع 1561 وجبة على معسكرات العمل المقررة في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال شهر رمضان المبارك 🌙

نحن نكسر الأرقام القياسية، ونبني روابط، ونحدث فرقاً في مجتمعنا – هذا هو هدفنا الرئيسي!

للعام الثاني على التوالي، شاركت ماتريكس للعلاقات العامة في حدث سجلات غينيس العالمية بالتعاون مع PRCA MENA، كل ذلك في روح التضامن خلال شهر رمضان المبارك. 🌙

يُعتبر هذا الحدث دليلاً على ما يمكن تحقيقه عندما تتجمع الوكالات وتعمل نحو هدف مشترك. نحن مكرمون لكوننا جزءاً من هذه المبادرة الملهمة، ونود أن نشكر ـ PRCA MENA، سجلات غينيس العالمية، وجميع الوكالات المشاركة على جهودهم وتفانيهم.

28 فبراير 2023

مديرة العلاقات العامة لدينا، ناميتا تكر، تقدم بعض النصائح حول كيفية تطوير مهاراتك في مجال العلاقات العامة

هل تسعى لتحسين مهاراتك في مجال العلاقات العامة؟ تفقّد نصائح  مديرة العلاقات العامة لدينا، ناميتا تكر، حول كيفية تطوير أدائك في مجال العلاقات العامة!

Namita - MEPRA video_revisedstabilized للمزيد من التفاصيل، يمكنكم مشاهدة الفيديو.

21 فبراير 2023

تم نشر مدونة بقلم هيلماري هاتشيسون، الرئيس التنفيذي لماتريكس للعلاقات العامة على موقع PRCA MENA!

تشارك هيلماري من خلالها أفكارها حول إعادة بناء رأس المال الاجتماعي في مكان العمل.

للمزيد من المعلومات حول المدونة يمكنكم زيارة الرابط 

24 يناير 2023

تم اختيار كريشيكا ماهيش، مديرة العلاقات العامة والشؤون الرقمية في ماتريكس للعلاقات العامة، ضمن القائمة القصيرة لجائزة “النجمة الصاعدة للعام” في حفل جوائز جمعية العلاقات العامة والاتصالات PRCA MENA.

هذا التكريم هو دليل على عملها الاستثنائي في مجال العلاقات العامة وتفانيها في مجالها. فاستناداً إلى خبرتها وإبداعها وشغفها بعملها، قادت كريشيكا حملات ناجحة للعديد من العملاء ضمن مجموعة متنوعة من القطاعات.

PRCA Intern of the Year

24 يناير 2023

تم اختيار ماتريكس ضمن القائمة القصيرة لـ 18 جائزة في حفل جوائز جمعية العلاقات العامة والاتصالات (PRCA) MENA.

يعكس هذا التكريم العمل الاستثنائي الذي قامت به الوكالة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا خلال العام الماضي.

prca awards

للمزيد من المعلومات

 يرجى زيارة حسابنا على إنستجرام.

6 يناير 2023

نساء الإدارة التنفيذية: هيلماري هاتشيسون من ماتريكس للعلاقات العامة تتحدث عن خمسة أمور تحتاجها لتحقيق النجاح كمسؤول تنفيذي 

للتفاصيل، يُرجى الاطلاع على المقال.

hilmarie

6 يناير 2023

نساء الإدارة التنفيذية: ناميتا تكر من ماتريكس للعلاقات العامة تتحدث عن خمسة أمور تحتاجها لتحقيق النجاح كمسؤول تنفيذي 

للتفاصيل، يُرجى الاطلاع على المقال.

namita

2 يناير 2023

تم اختيار كل من الرئيس التنفيذي ومدير العلاقات العامة لماتريكس للعلاقات العامة ليشاركوا كأعضاء في لجنة تحكيم جوائز PRCA MENA Regional Awards 2023

يسرنا أن نعلن أن هيلماري هاتشيسون، وناميتا تكر من فريق ماتريكس  تم اختيارهما للمشاركة كأعضاء في لجنة تحكيم جوائز PRCA MENA 2023. يعكس هذا الاختيار خبرتهما ومساهمتهما في هذا المجال، ليشاركوا في تقييم التميز في صناعة العلاقات العامة والاتصالات. لمزيد من التفاصيل، يمكنكم الاطلاع على الرابط.

hilmarie ceo matrix dubai

1 يناير 2023

هيلماري هاتشيسون، الرئيس التنفيذي لماتريكس للعلاقات العامة ستنضم إلى مجموعة مرموقة من المحترفين في مجال العلاقات العامة في مجلس PRCA في عام 2023

كما ستصبح كلير ويليامسون، المديرة التنفيذية لشركة ريزونانس، رئيسة المجلس ابتداءً من يناير. وتم تعيين جوناثان كورتيس، المدير التنفيذي لشركة جرايلينج في المملكة المتحدة، نائب رئيس المجلس لعام 2023 بعد ترشحه دون منافسة.

للمزيد من التفاصيل

30 ديسمبر 2022

ميلڤين أبراهامز، مدير العلاقات العامة والشؤون الرقمية لدينا  ضمن قائمة المحررين لمجلة Authority Magazine.

ميلڤين المعروف بوصفه محترف تسويق متميز والحاصل على العديد من الجوائز وهو يشغل حاليا منصب مدير العلاقات العامة والشؤون الرقمية في ماتريكس. لديه خلفية في التسويق وتاريخ تقديم تجربة علامة تجارية متفوقة للشركات التكنولوجية وB2B، وهو متخصص في منطقة الشرق الأوسط منذ عقدين من الزمن.

https://medium.com/authority-magazine/editors-list-authority-magazine-s-favorite-five-things-videos-about-to-grow-your-marketing-6cbf2c9d6191

image

8 ديسمبر 2022

ماتريكس للعلاقات العامة تفوز ب 7 جوائز في MEPRA  بنسخة عام 2022

كانت ليلة رائعة لماتريكس PR في حفل جوائز MEPRA 2022 بـحصيلة بلغت 7 جوائز مرموقة.

ونهدي هذا فوز لعملائنا، والعلامات التجارية التي نمثلها، ووسائل الإعلام، وفريقنا بأكمله، ويسعدنا  نريد أن نشارككم هذا الإنجاز الذي سيحفزنا على بذل المزيد من الجهد والارتقاء بما نقدمه في العام القادم.

https://www.instagram.com/p/CmEDk-WLDR3/

https://www.instagram.com/p/Cl6tq4lpric/

29 نوفمبر 2022

ميلڤين أبراهامز، مدير العلاقات العامة والشؤون الرقمية لدينا يحصد جائزة محترف العام في التسويق الرقمي لجمعية العلاقات العامة والاتصالات MENA PRCA MENA.

29 نوفمبر 2022

حصلت ماتريكس للعلاقات العامة على تقدير مرموق في جوائز جمعية العلاقات العامة والاتصالات PRCA MENA Digital Awards 2022

تم منح الجائزة  عن فئة “أفضل استخدام للوسائط المدفوعة”.

23 نوفمبر 2022

مديرنا التنفيذي تناقش اتجاهات عام 2023 على منصة The Brandberries

اقرأ المقال الكامل حول اتجاهات العلاقات العامة لعام 2023: التكيف مع تغير البيئة:

https://www.thebrandberries.com/2022/11/23/pr-trends-2023-adapting-to-a-changing-ecosphere/

27 أكتوبر 2022

مديرنا التنفيذي تشارك أفكارها مع PRCA

في مقال يقترح كيفية قول لا للعميل الجديد بلباقة.

21 أكتوبر 2022

 

مديرنا التنفيذي  ضمن لجنة التحكيم لجوائز MEPRA 2022

ستشارك هيلماري هاتشيسون، الرئيس التنفيذي لماتريكس للعلاقات العامة مجددًا من ضمن أعضاء لجنة التحكيم المؤلفة من 66 من قادة الصناعة لاستعراض وتقييم المشاركين  في جوائز MEPRA بنسختها  الرابعة عشرة.

 

يتم اختيار الحكام بناءً على خبراتهم وقياداتهم.

19 أكتوبر 2022

ميلڤين أبراهامز، مدير العلاقات العامة والشؤون الرقمية في مماتريكس للعلاقات العامة مرشح لجائزة المحترف الرقمي لعام 2022

#فريق_ماتريكس متحمس لمشاركتكم هذا النبأ السار حول مديرنا، ميلڤين  الذي تم ترشيحه من قبل PRCA MENA لجائزة المحترف الرقمي لعام 2022 في جوائز PRCA Digital Awards.

تهانينا، ميلڤين أبراهامز، على هذا  الترشيح!

شكرًا PRCA MENA على هذه الفرصة المذهلة! إنه لشرف كبير!

19 أكتوبر 2022

تم ترشيح ماتريكس للعلاقات العامة لثلاث جوائز في PRCA الرقمية لعام 2022

يسرنا إعلامكم بأن #فريق_ماتريكس تم اختياره لثلاث فئات في جوائز PRCA الرقمية لعام 2022!!

شكرًا PRCA MENA على هذه الفرصة المذهلة.  نتطلع لحضور حفل التوزيع!

3 أكتوبر 2022

مديرة العلاقات العامة لدينا، ناميتا تكر، ضمن أعضاء لجنة التحكيم لجوائز PRCA الرقمية لعام 2022.

7 يوليو 2022

تم انتخاب هيلماري هاتشيسون، الرئيس التنفيذي لماتريكس للعلاقات العامة، مرة أخرى لتكون جزءاً من دليل قوة PRWeek الشرق الأوسط لعام 2022. في هذا السياق، تم إجراء مقابلة معها من قبل PRWeek حيث شاركت أفكارها وتطلعاتها في قطاع العلاقات العامة في الشرق الأوسط، وذلك لصالح دليلهم لهذا العام.

تميزت المقابلة بتقديم بعض الملاحظات المهمة  حول الصناعة وتسليط الضوء على التغييرات التي طرأت خلال الفترة الأخيرة جراء الجائحة، بالإضافة إلى ما يمكن أن نتوقعه في المستقبل.

نشكر PRWeek على هذه الفرصة الرائعة وعلى تضمينهم هيلماري هاتشيسون ضمن دليلهم لقوة الشرق الأوسط لهذا العام. يأتي هذا في إطار الطبعة الرابعة من الكتاب السنوي، والذي يُعَد الدليل النهائي الذي يُلقي الضوء على أكثر المحترفين تأثيراً في مجال العلاقات العامة في المنطقة.

يمكن الاطلاع على المقال كاملاً عبر الرابط التالي: https://lnkd.in/gkuFzYBx

5 يوليو 2022

ماتريكس للعلاقات العامة تفوز بجائزة دولية مرموقة في مجال العلاقات العامة!

فازت ماتريكس للعلاقات العامة بجائزة البث الإعلامي في حفل جوائز PRCA Platinum الأول لعام 2022 الذي عقد في لندن في 5 يوليو 2022.

جائزة دولية في مجال العلاقات العامة!

نحن متحمسون للغاية لمشاركتكم أن فريق ماتريكس قد فاز بجائزة البث الإعلامي في حفل جوائز #PRCAPlatinumAwards هذا العام لحملتنا مع سنشري فاينانشال  – “التميز بين ضجيج الصيحات“.

الفوز على المستوى العالمي يعني الكثير للفريق.

شكرًا لكم، PRCA!

30 يونيو 2022

ماتريكس للعلاقات العامة تفوز بثلاث جوائز في النسخة الأولى من جوائز مبرة العربية لعام 2022

نود أن نعبر عن شكرنا لجمعية الشرق الاوسط للعلاقات العامة على تنظيم هذا الحدث الرائع، ونهنئهم على إطلاق جوائز مبرة العربية لأول مرة! نحن فخورون جدا بأن نستمر في هذه الرحلة مع الجمعية التي كنا جزءا منها منذ أكثر من 20 عاما.

ممتنون لأننا فزنا بالمركز الثالث في أفضل حملة في منطقة الشرق الأوسط لصالح شركة أكرونيس، وأيضا لفوزنا بجائزة أفضل فريق داخلي، بالإضافة إلى المركز الثاني في أفضل استخدام للمؤثرين لصالح هيمالايا.

10 يونيو 2022

ماتريكس للعلاقات العامة تترشح للقائمة النهائية لـ 6 جوائز في PRCA Platinum 2022

نحن فخورون للغاية بأنه قد تم اختيارنا كمرشحين نهائيين لـ 6 جوائز في جوائز PRCA Platinum 2022 القادمة التي ستُقام في لندن في 5 يوليو 2022.

“تهدف الجوائز إلى تسليط الضوء والاحتفال بأعلى المعايير في مجال العلاقات العامة على الصعيدين العالمي والمحلي. تقدم هذه الجوائز للمنظمات والأفراد فرصة التنافس بأعمالهم  مع نخبة من أهم الممارسين والفرق من جميع أنحاء العالم.”

9 يونيو 2022

ميلڤين أبراهامز، مدير العلاقات العامة والشؤون الرقمية في ماتريكس للعلاقات، يُقدّم ورشة عمل لطلاب جامعة مردوخ

قدّم ميلڤين أبراهامز ندوة عبر الإنترنت صباح اليوم  شارك من خلالها رؤاه مع طلاب العلاقات العامة في جامعة مردوخ دبي، بهدف تسليط الضوء على كل ما يتطلبه بناء حملة علاقات عامة ناجحة.

كما شارك بعض تجاربه الخاصة بحملات العلاقات العامة وتحدث عن كيفية التواصل بشكل أفضل مع الجمهور ونقل الرسائل الرئيسية بشكل فعال.

أشار أيضًا إلى بعض دراسات الحالة الخاصة بنا من الحملات التي تم تنفيذها لعملائنا.

شكرًا لجامعة مردوخ دبي على هذه الفرصة الرائعة، كانت تجربة مميزة لميل بالتحدث مع المحترفين الطموحين في مجال العلاقات العامة!

30 مايو 2022

ماتريكس للعلاقات العامة تترشح لـ 13 جائزة في حفل توزيع جوائز مبرة العربية لعام 2022

نحن سعداء بالمشاركة في جوائز مبرة العربية بنسختها الأولى. إن هذه خطوة هامة ورائعة لجمعية الشرق الاوسط للعلاقات العامة ونتطلع إلى الاحتفال بهذه اللحظة التاريخية في حفل توزيع الجوائز في 30 يونيو.

24 مايو 2022

ماتريكس للعلاقات العامة واحدة من المتأهلين النهائيين في  جوائز المعايير الذهبية لجمعية العلاقات العامة والاتصالات PRCA  2022

نحن فخورون وسعداء للغاية بأن يتم الإعلان عن وكالتنا كواحدة من المتأهلين النهائيين في جوائز المعايير الذهبية.

تعترف هذه المبادرة بالإنجازات ذات المستوى الذهبي من خلال الوكالات والشركات والجمعيات غير الحكومية والجهات الحكومية في مناطق آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط.

نشكر #PRCAAPAC و PRCA MENA على ترشيحنا كواحد من المتأهلين النهائيين في فئة القيادة الفكرية لحملتنا مع أكرونيس!

7 مايو 2022

ميلڤين أبراهامز، مدير العلاقات العامة والشؤون الرقمية في ماتريكس للعلاقات العامة، يشارك  في مباراة كرة قدم مشاهير بوليوود 

خاض نجوم كرة القدم من مومباي في All Stars Football Club مباراة ضد Emirates United في استاد شباب الأهلي في منطقة الممزر في السابع من مايو.

6 مايو 2022

هيلماري هاتشيسون، الرئيس التنفيذي لماتريكس للعلاقات العامة، تناقش  كيف يمكن للعلاقات العامة أن تلعب دورا في فتح حوارات حول الصحة العقلية.

https://www.linkedin.com/feed/update/urn:li:activity:6927164965862686720/

27 أبريل 2022

3 من نجوم من ماتريكس  ضمن حملة Middle East #FacesToWatch2022

نحن فخورون جدًا بسيداتنا كريشيكا ماهيش، شيرين زمّو، وروجينا الشحاذة لأنهن تميزن في حملة Middle East #FacesToWatch2022!

فخورون بفريقنا الناجح والمجتهد!

شكرًا لحملة Middle East على هذا التقدير الممتاز!

12 أبريل 2022

ماتريكس للعلاقات العامة تدعم حملة PRCA MENA وغينيس للأرقام القياسية  في رمضان 2022

شكرًا لـ غينيس وPRCA MENA لتوحيد الوكالات من أجل عمل الخير خلال شهر رمضان.

لقد كانت لحظة فخر أن نرى مختلف الوكالات تعمل معًا من أجل قضية جيدة من خلال التبرع بوقتها ومواردها لتقديم المساعدة لأولئك الذين هم أقل حظًا هذا الشهر.

تعاوناً سويًا لتوزيع 4800 وجبة على 15 مخيم عمل في دولة الإمارات العربية المتحدة.

الوكالات المشاركة:

أتلاين

سيسيرو وبيرناي

ححبارى 

إنستينكتيف بارتنرز الشرق الأوسطماركيتيرز 

ماركيتيرز

ماتريكس للعلاقات العامة 

بيرفورمانس 

سوشيات 

تيش تاش للإتصالات

ويبير شاندويك

https://www.linkedin.com/posts/prca-mena_givebackthisramadan-uae-middleeast-activity-6920316326536204288-3cJ7/

16 مارس 2022

ماتريكس للعلاقات العامة تحصد جائزتين مرموقتين في جوائز جمعية العلاقات العامة والاتصالات  PRCA MENA

دبي، الإمارات العربية المتحدة:  ماتريكس  للعلاقات العامة، وهي شركة استشارية للعلاقات العامة ومقرها دبي،  تضيف غلى محفظنها مجموعة جديدة من الانجازات حيث فازت ب2 من أكثر الجوائز المطلوبة وتلقت تقديراً عالياً في فئة ثالثة في حفل جوائز PRCA MENA 2022 الذي أقيم في دبي.

حصلت شركة ماتريكس للعلاقات العامة على جائزة أفضل حملة علاقات عامة (كايا) في فئة الاتصالات في حالات الأزمات، وأفضل حملة علاقات عامة في فئة صانعي التغيير (أكرونيس) – اثنتين من أكثر الفئات التي تمت منافستها بشدة، مما يؤكد قوتها في تصور وتنفيذ حملات العلاقات العامة التي تؤثر في المجتمع. كما نالت الوكالة لقب أفضل وكالة استشارات صغيرة للعام (مع تقدير مرتفع).

يُعقد حفل جوائز جوائز جمعية العلاقات العامة والاتصالات  سنوياً ويتم خلاله التعرف على الحملات والفرق والأفراد المتميزين في مجال العلاقات العامة والاتصالات عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

يُعتبر تكريم جوائز PRCA MENA أمراً أساسياً في قطاع الاتصالات الإقليمي، حيث يهدف إلى تعزيز هذه الصناعة وتشجيع فرق العلاقات العامة في منطقة الشرق الأوسط. توفر هذه الجوائز للوكالات المقرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا منصة لعرض حملاتها، وتوسيع شبكاتها والحصول على التعرف العالمي بشكل أساسي.

صرحت هيلماري هاتشيسون، الرئيس التنفيذي لشركة ماتريكس للعلاقات العامة، قائلة: “نحن مسرورون بهذا التقدير الذي حصدناه بجهودنا الكبيرة والتزامنا بتقديم حملات علاقات عامة مبتكرة. تعتبر هاتان الجائزتان المرموقتان تأكيداً على مهمتنا – إضافة قيمة لأعمالكم. واليوم يحتفل فريق ماتريكس بهذا النجاح جنباً إلى جنب مع عملائنا.  وهذا النجاح سيحملنا مسؤولية كبيرة لتحقيق المزيد من الإنجازات في المستقبل.”

يأتي فوز ماتريكس للعلاقات العامة في جوائز PRCA بالتزامن مع فوزها بأكبر عدد من الجوائز في حفل توزيع الجوائز السنوي لجمعية الشرق الأوسط للعلاقات العامة (MEPRA) لعام 2021.

14 فبراير 2022

هيلماري هاتشيسون، الرئيس التنفيذي لماتريكس للعلاقات العامة تواصل مسيرتها في العمل ضمن فريق مجلس استراتيجية جمعية العلاقات العامة في الشرق الأوسط (MEPRA).

 

يسرنا أن نعلن أن الرئيس التنفيذي لدينا، هيلماري هاتشيسون، مستمرة في مسيرتها كعضو في مجلس الاستراتيجية إلى جانب أعضاء المجلس التنفيذي الجدد لجمعية العلاقات العامة في الشرق الأوسط (MEPRA).

 وصرحت هيلماري بهذه المناسبة “أنا فخورة بأن أعمل جنباً إلى جنب مع هذه المجموعة من المحترفين المتفانين والملهمين.  وسنستمر في تعزيز معايير الصناعة ورفع قدرات محترفي الاتصال في المنطقة”

فريقنا 

20 ديسمبر 2021

ماتريكس للعلاقت العانة تختم عام 2021 بانجازٍ رائع حيث تم اختيارها كواحدةٍ من المرشحين للفوز بـ 14 جائزة في جوائز معية العلاقات العامة والاتصالات PRCA  لعام 2022.

4 ديسمبر 2021

هيلماري هاتشيسون، الرئيس التنفيذي لماتريكس للعلاقات العامة ،تؤكد على أن الإمارات من أهم مراكز الأعمال وأكثرها ازدهاراً في صحيفة البيان 

24 نوفمبر 2021

ماتريكس للعلاقات العامة تفوز بـ 7 من جوائز جمعية الشرق الأوسط للعلاقات العامة (مبرة) في فئات مرموقة

تم تكريم جاك بيرس، الشريك المؤسس لجمعية الشرق الأوسط للعلاقات العامة (مبرة) ومؤسس وكالة “ماتريكس” للعلاقات العامة، تقديراً لمساهمته البارزة في قطاع العلاقات العامة والاتصال.

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 28 نوفمبر 2021: حققت شركة الاتصالات المحلية ماتريكس للعلاقات العامة نجاحاً كبيراً في جوائز جمعية الشرق الأوسط للعلاقات العامة (مبرة) لهذا العام، حيث فازت بمجموعة من 7 جوائز وأصبحت صاحبة أكبر حصيلة من الجوائز والتي تعد الأكثر إثارة للإعجاب حتى الآن.

وقد أُطلقت جوائز مبرة هذا العام بمناسبة الذكرى العشرين للجمعية، وجرت الفعالية في فندق أتلانتس النخلة بدبي في 24 نوفمبر، حيث جمعت 88 وكالة وفرق اتصال داخلي من جميع أنحاء المنطقة للمنافسة في 56 فئة.

وخلال حفل الجوائز السنوي الرئيسي، الذي استضاف أكثر من 500 ضيفاً في الحضور هذا العام، حصدت ماتريكس للعلاقات العامة الجائزة الذهبية في فئتين مُنافستين بشدة، وأيضاً فازت بجوائز فضية في ثلاث فئات مرموقة وبرونزية في فئة واحدة، وفقاً للقائمة التالية:

الذهببية – جائزة أفضل استراتيجية لإدارة الاتصالات في حالات الأزمات: عيادات كايا للبشرة (سلسلة متخصصة في العناية بالبشرة في المنطقة)

الذهببية – جائزة أفضل حملة للموضة أو الجمال: حملة عيادات كايا للبشرة بعنوان “تمكين المرأة في سعيها الجريء للجمال”

الفضية – جائزة أفضل حملة B2B:  مايلستون سيستمز (رائدين في توفير برامج إدارة الفيديو)

الفضية – جائزة أفضل استخدام للرعاية: دابر (إحدى أكبر شركات السلع الاستهلاكية السريعة في المنطقة)

الفضية – جائزة أفضل حملة للرعاية الصحية: عيادات كايا للبشرة

البرونزية – جائزة أفضل حملة للبيع بالتجزئة: عيادات كايا للبشرة

وبهذه المناسبة  علقت هيلماري هاتشيسون، الرئيس التنفيذي لماتريكس”نحن مسرورون وفخورون للتقدير العظيم الذي اكتسبناه والذي كان نتاج عملنا الشاق وإبداعنا في ما نقوم  به. ولا شك أن ماتريكس للعلاقات العامة هي قوة لا تُستهان بها في مجال العلاقات العامة وخاصة في قطاعات التكنولوجيا والعملات الرقمية ولكنها أيضاً حققت انتصارات كبيرة في مجالات التجزئة، والرعاية الصحية، والموضة، والجمال، وإدارة الأزمات أيضاً. هذا التقدير لحملاتنا التي تجاوزت الهدف الأساسي لتضيف قيمة لعملائنا سيُلهم الفريق للاستمرار على هذا المسار”.

تأتي جائزة مبرة لماتريكس للعلاقات العامة بعد فوزها الكبير في جوائزها السابقة حيث حصلت الوكالة المحلية على مجموعة من سبع جوائز في جوائز جمعية الشرق الأوسط للعلاقات العامة (مبرة) لعام 2021.

13 نوفمبر 2021

ماتريكس تحتفل بعامها الـ 22!

الذكرى الـ 22 لتأسيس ماتريكس للعلاقات العامة! 🎉

“إبداعكم وتفانيكم في العمل ما  هو إلا دليل على رغبتكم في التفوق”

انطلقنا في البداية بحجم صغير، والآن ليس هناك سعادة تضاهي تواجدنا الذي استمر لمدة 22 عاماً هنا في منطقة الخليج.

4 نوفمبر 2021

ماتريكس من ضمن المرشحين لجوائز جمعية الشرق الأوسط للعلاقات العامة (مبرة) لعام 2021 

نحن فخورون بأن 19 من مشاركاتنا في المسابقة قد تم اختيارها ضمن القائمة القصيرة لجوائز MEPRA لهذا العام. نتطلع للاحتفال مع جميع الوكالات الأخرى في 24 نوفمبر 2021.

2 نوفمبر 2021

 هيلماري هاتشيسون، الرئيس التنفيذي لماتريكس، تتحدث في مدونة جمعية العلاقات العامة والاتصالات PRCA  

لماذا الاهتمام بالصحة العقلية في بيئة العمل أمرٌ مهم

7 أكتوبر 2021

جاك بيرس، على بودكاست مبرة “ذا بريف”

تتضمن حلقة هذا البرنامج مقابلة مع جاك بيرس، الشريك المؤسس لجمعية الشرق الأوسط للعلاقات العامة (مبرة) ومؤسس وكالة “ماتريكس” للعلاقات العامة. 

 حيث سيستعرض بداياته والتقدم الذي أحرزه بينما يحتفل بمرور 20 عامًا من الدعم المتواصل  لمحترفي الاتصالات في منطقة الشرق الأوسط.

7 سبتمبر 2021

جاك بيرس، يتحدث عن  كيف بدأ رحلته مع جمعية الشرق الأوسط للعلاقات العامة (مبرة)

تعرّف على كيف ولماذا أسس جاك بيرس و7 وكالات أخرى للاتصالات في الإمارات مبرة قبل 20 عاما.

7 سبتمبر 2021

هيلماري هاتشيسون، الرئيس التنفيذي لماتريكس مجدداً من ضمن أعضاء لجنة التحكيم لجوائز مبرة لهذا العام.

13 يوليو 2021

مقال بقلم  هيلماري هاتشيسون، الرئيس التنفيذي لماتريكس

مبرة تحمل في طياتها أكثر مما يظهر للعين. استمع جيدًا وانظر بعمق.

https://news.mepra.org/theresmore-to-mepra/

10 يوليو 2021

مديرة العلاقات العامة لدينا، ناميتا تكر، تقدم بعض النصائح حول كيفية بناء مسيرة مهنية ناجحة في قطاع العلاقات العامة

كن قوي الإرادة،  عليك أن تدرك أنك في صناعة الخدمات. إنه ليس أمرًا سهلاً أن تتوازن باستمرار بين إقناع وسائل الإعلام وإرضاء العملاء. كن مستعدًا لقبول الرفض واستخدم ذلك لتطوير تكتيكات تواصلك. ليس كل عروضك ستحصل على إجابة إيجابية من وسائل الإعلام. أحيانًا، لن يرد أي صحفي على رسائلك. ولكن لا يمكن أن تدع ذلكيحبطك، فالسمات الرئيسية لمحترف العلاقات العامة الناجح هي الصمود والمثابرة!

يمكنكم الإطلاع على المقال عبر هذا الرابط

28 مايو 2021

ميلڤين أبراهامز، مدير العلاقات العامة والشؤون الرقميةا، يخوض حواراً مثيراً على صفحات Authority Magazine.

في هذا اللقاء المميز، يتبادل ميلڤين مع كيج سباتز أفكاراً حول دواعي انضمامه إلى هذه الصناعة، وإحصائيات النجاح لمصفوفة 80:20، بالإضافة إلى الزميل الوحيد الذي يدرس بشكل أكبر منه. ومن ثم، يُقدم ميلڤين رؤى مميزة ونصائح قيّمة حول كيفية استثمار التغطيات الإعلامية لتحقيق نمو مذهل لأعمالك.

تعرّف على المزيد من التفاصيل هنا

12 مايو 2020 - الصفحة الرئيسية من موقع Campaign ME

شكرا لـ Campaign Middle East لعرض قصتنا.

ماتريكس للعلاقات العامة تقدم الدعم للشركات المحلية من خلال توفير خدمات مجانية مع استمرار تفشي وباء كوفيد-19.

19 ديسمبر 2019

القائمة المختصرة لجوائز PRCA MENA لعام 2020

ماتريكس للعلاقات العامة تنهي عام 2019 بشكل متميز مع الأخبار المشوقة حيث لم يتم ترشيحنا في القائمة المختصرة لجائزتين فقط ولكن لثلاث جوائز في حفل جوائز PRCA MENA لعام 2020.

أفضل حملة علاقات عامة: علاقات المؤثرين

* حملة الإتصالات الاستراتيجية

* الخدمات الإستشارية الصغيرة للعام

Shortlisted - PRCA

11 ديسيمبر 2019

جائزة جديرة بالثناء “لأفضل حملة تسويق رقمية”

نحن فخورون للغاية لحصولنا على جائزة جديرة بالثناء “لأفضل حملة تسويق رقمية” للعمل مع عميلنا

Delmont Fire & Safety في حفل جوائزPRCA MENA  الرقمية لعام 2019.

PRCA Digital Awards

21 نوفمبر 2019

ماتريكس للعلاقات العامة تحصل على جائزة ذهبية أخرى

نشعر بالحماس والفخر للفوز بجائزة ذهبية عن “أفضل استخدام للعلاقات الإعلامية التقليدية” في حملتنا مع Century Financial في حفل جوائز جمعية العلاقات العامة في الشرق الأوسط .MEPRA

MEPRA GOLD

http://www.mepra.org/knowledge/articles/2019awards-centuryfinancial/

7 نوفمبر 2019

القائمة المختصرة لجوائز PRCA MENA الرقمية القادمة لعام 2019

يسعدنا أن يتم ترشيحنا في القائمة القصيرة لجوائز PRCA MENA الرقمية القادمة لعام 2019.

شكرًا لحكام PRCA MENA ونهنئ جميع المتأهلين للتصفيات النهائية.

أحسنتم عملاً فريق ماتريكس!

Shortlist

PRCA Digital Awards

31 أكتوبر 2019

31 أكتوبر 2019

القائمة المختصرة لجوائز MEPRA 2019

يسعدنا ويشرفنا أن نكون ضمن المختارين في القائمة المختصرة من بين 5 فئات لجوائز MEPRA 2019.

شكرا لحكام MEPRA!

أحسنتم عملاً فريق ماتريكس! وتهانينا لجميع المرشحين الآخرين!

* أفضل استخدام لوسائل الإعلام التقليدية

* أفضل حملة B2B

* أفضل حملة سمعة للشركات

* أفضل حملة خدمات مالية

* أفضل استخدام للمؤثرين

Shortlist

MEPRA Awards 2019

13 فبراير 2019

يسعدنا الحصول على تقدير جديرة بالثناء في حفل جوائز PRCA MENA لعام 2019 بأفضل حملة علاقات عامة – اتصالات الأزمة   .PRCA MENA 2019

PRCA-Award

31 يوليو 2018

ماتريكس للعلاقات العامة تفوز بميدالية ذهبية أخرى – هذه المرة كنا فائزين بالجوائز الذهبية في حفل توزيع جوائز العلاقات العامة لعام 2018!

30 مايو 2018

ظهرت مديرة العلاقات العامة لدينا – ناميتا ثاكار – في صحيفة “خليج تايمز” في Trend Tracker اليوم.

https://www.khaleejtimes.com/technology/new-tech-and-the-future-of-pr

paper

11 مارس 2018

مقابلة مع مديرة العلاقات العامة، ناميتا، حول الفوز بالجائزة الذهبية في MEPRA.

http://www.mepra.org/knowledge/articles/2017bestuseofsponsorshipgoldaward/

21 فبراير 2018

ماتريكس للعلاقات العامة تفوز بجوائز 2018 PRCA MENA

حقوق الصورة @markfieldpics

حملة الوكالة ” Face It All with Himalaya” تفوز بجائزة الحملة الإقليمية للعام.

دبي، الإمارات العربية المتحدة، فبراير 2018: مُنحت ماتريكس للعلاقات العامة جائزة الحملة الإقليمية لهذا العام في حفل توزيع جوائز جمعية العلاقات العامة والاتصالات للشرق الأوسط وإفريقيا لهذا العام.

حصلت ماتريكس للعلاقات العامة، وهي وكالة علاقات عامة مقرها في دبي، على مرتبة الشرف الأولى في الفئة المتنازع عليها بشدة من خلال حملتها الإقليمية بين منظمات الاعمال والمستهلكين، Face It All with Himalaya، حيث كانت المفضلة بشكل عام للحصول على واحدة من أكثر الألقاب المرغوبة في جوائز الصناعة السنوية.

جوائز PRCA MENA، والتي تهدف إلى الاعتراف بالتميز في العلاقات العامة والاتصالات في المنطقة، تحتفل بأفضل الفرق والأفراد والحملات من قطاع العلاقات العامة والاتصالات من جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

“حيث قال جاك بيرس، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة ماتريكس للعلاقات العامة: نحن سعداء وفخورون للغاية بهذا الإنجاز المرموق. و إن هذه الجائزة تقديراً لشغف الوكالة بتقديم حملات علاقات عامة مبتكرة وذات قيمة مضافة تساعد العلامات التجارية لعملائنا ولأعمالهم على النجاح.

تأتي جائزة هذا العام بعد جائزة ماتريكس للعلاقات العامة الذهبية لأفضل استخدام للرعاية، والتي فازت بها في جوائز جمعية الشرق الأوسط للعلاقات العامة التي عقدت في ديسمبر 2017.

جمعت جوائز PRCA MENA، وهي واحدة من أكثر الأحداث شهرة في المنطقة، مجموعة كبيرة من الشركات العالمية ذات الصناعة الكبيرة بما في ذلك الاستشارات الأصغر المحلية، وجميعها تقدم أفضل حملات العلاقات العامة في مختلف الفئات.

وجذبت الجوائز أيضًا أفرادًا – من الفئات القدامى في الصناعة والممارسين الشباب للعلاقات العامة والفرق الداخلية الذين تنافسوا على الميداليات الفضية المطلوبة بشدة في الفئات المختلفة.

6 ديسيمبر 2017

ماتريكس للعلاقات العامة تحصل على الميدالية الذهبية في حفل توزيع جوائز MEBRA 2017!

فاز بالجائزة الذهبية عن فئة “أفضل استخدام للرعاية” لرعاية Himalaya’s Arabs Got Talent.

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 14 ديسمبر / كانون الأول 2017 – مواصلة خطها الفائز في جوائز الصناعة؛ حصلت ماتريكس للعلاقات العامة، على الجائزة الذهبية لفئة “أفضل استخدام للرعاية” في حفل توزيع جوائز MEPRA لعام 2017!

وقد تم تكريم الفريق بالجائزة المرموقة في حفل متألّق أقيم في فندق جي دبليو ماريوت ماركيز دبي. وقد اعترفت الجائزة بالاستخدام الاستراتيجي للرعاية من قبل العلامة التجارية الرائدة للعناية بالبشرة والرعاية الصحية، هيمالايا لـ “Arab Got Talent”  لتحسين نتائج الإتصال.

مع حضور العديد من المتخصصين في العلاقات العامة من مختلف الجوانب الصناعية؛ كانت وظيفة الجائزة قضية لامعة للإحتفال بالقيادة والاستراتيجية وتنفيذ مختلف وسائل الاتصال. تعزز جوائز MEPRA أيضًا الجدارة في وظائف العلاقات العامة وتقدر الأفراد وبرامج الإتصال التي تجسد أعلى معايير الخبرة المهنية. لذلك، يجسد الفائزون بالجوائز التي كرمتها MEPRA القيم الأساسية لصناعة العلاقات العامة ويقفون كمصدر إلهام لتعزيز الشفافية وأخلاقيات العمل.

يسر ماتريكس للعلاقات العامة أن تكون قد حصلت على هذه الجائزة في نهاية عام ناجح مليء بالتميز في العلاقات العامة.

9 نوفمبر 2017

ماتريكس للعلاقات العامة في القائمة المختصرة لجوائز MEPRA الثلاثة لعام 2017!

3 MEPRA Awards

9 يوليو 2017

تم اختيار ماتريكس للعلاقات العامة كمرشح نهائي في جوائز Gulf Capital SME 2017

جائزة الشعب والثقافة

يسعدنا أن يتم إدراجنا في القائمة المختصرة لجوائز كابيتال للشركات الصغيرة والمتوسطة 2017 – جائزة الناس والثقافة.

سيتم تكريم الشركات الصغيرة والمتوسطة ذات المبادرات البارزة التي تساعد على تحسين الأداء وإلهام الموظفين بجائزة الناس والثقافة للعام. الشركات المدرجة في القائمة المختصرة لهذه الفئة هي Bodysmart و GPK Businessmen Services و Innovative HR Solutions و Linkviva و MASSAED و Matrix Public Relations و Savant Data System و SPF Realty و The Blossom Nursery / Blossom Early Learning Center و TIME Hotels و Unique و Younoh Media “.

1 يونيو 2017

قامت ماتريكس للعلاقات العامة بتأمين عملاء جدد

1 يونيو 2017

عينت مجموعة دبي القابضة ماتريكس للعلاقات العامة للقيام بعمليات وسائل التواصل الاجتماعي لـ Sfera و Women’Secret و Flamant و Gerard Darel. في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وستكون الوكالة مسؤولة عن تطوير المحتوى الإبداعي والرصد والتحليلات وإعداد التقارير، فضلاً عن إدارة الأزمات عبر الإنترنت للعلامات التجارية الأربعة.

يقول جان ميشيل بولي، المدير العام لمجموعة دبي القابضة: “نحن متحمسون لاستقبال ماتريكس للعلاقات العامة”. “أظهرت الوكالة فهمًا واضحًا لموقعنا الرقمي. نحن نؤمن بشدة بأن رؤيتهم الإبداعية ستنقل بفعالية قيم علامتنا التجارية بطريقة فريدة ومؤثرة “.

29 مايو 2017

مجموعة دبي القابضة تعين ماتريكس للعلاقات العامة لأفضل علاماتها التجارية

وحازت الوكالة الحائزة على جوائز على أربع شركات تسعى وراء العلامات التجارية للأزياء العالمية وستدير حملات التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي على جميع المنصات الرئيسية.

عينت مجموعة دبي القابضة، وهي مؤسسة للبيع بالتجزئة تمثل امتيازات الأزياء الكبرى في الشرق الأوسط، ماتريكس للعلاقات العامة وكالة إعلامية اجتماعية محتفظ بها مسؤولة عن أفضل علاماتها التجارية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

فازت ماتريكس للعلاقات العامة ، التي حصلت مؤخرًا على جائزة Small Consultancy of the Year في جوائز جمعية استشارات العلاقات العامة PRCA  لهذا العام ، بالحسابات الرئيسية التي تشمل العلامات التجارية Sfera و Women’Secret و Flamant و Gerard Darel.

ستتعامل ماتريكس للعلاقات العامة مع حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بالعلامات التجارية الأربع في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بتفويض واضح لرفع شعبيتها وتعزيز سمعتها ووعيها على الإنترنت بالإضافة إلى تعزيز تواجد العلامات التجارية عبر الإنترنت.

قال جاك بيرس، مؤسس شركة ماتريكس للعلاقات العامة والرئيس التنفيذي للشركة، إن فريق الوكالة الخبير في وسائل التواصل الاجتماعي سيساعد العلامات التجارية للأزياء الأربع على توسيع بصمتها الاجتماعية وتوسيع جمهورها المستهدف في المنطقة.

الشركة التي تجلب المواهب والأدوات للتنقل في المشهد المتطور والمتغير بسرعة لوسائل التواصل الاجتماعي ستكون مسؤولة عن تطوير المحتوى الإبداعي ، والمراقبة ، والتحليلات وإعداد التقارير ، وإدارة الأزمات عبر الإنترنت من بين العناصر الرئيسية الأخرى.

وأضاف جان ميشيل بولي، المدير العام لمجموعة دبي القابضة، “نحن متحمسون لاستقبال ماتريكس للعلاقات العامة. أظهرت الوكالة فهمًا واضحًا لموقعنا الرقمي. نحن نؤمن بشدة أن الأفكار الإبداعية لشركة ماتريكس للعلاقات العامة بأنها ستنقل قيم علامتنا التجارية بشكل فعال بطريقة فريدة ومؤثرة “.

4 مارس 2017

إيسر إسماعيل لدى ظهورها في MEPRAGRAM لمدونة لها بعنوان “كيف يمكن للعلاقات العامة مساعدة عملك؟”

8 فبراير 2017

فازت شركة ماتريكس للعلاقات العامة بالوكالة الصغيرة لـ PRCA لجائزة هذا العام.

نحن فخورون بهذا الإنجاز!

Winners

19 يناير 2017

فريق ماتريكس يقوم بتحدي المارشميلو!

15 يناير 2017

ماتريكس للعلاقات العامة تظهر في MEPRAGRAM

Mepra Mention

4 يناير 2017

ماتريكس للعلاقات العامة في القائمة المختصرة لثلاث جوائز من PRCA MENA

PRCA MENA

4 مايو 2016

ماتريكس تستضيف طلاب من الجامعة الأمريكية في الإمارات

كان من الرائع وجود د. بسنت سعيد عيادة، بروفيسور التسويق والعلاقات العامة في الجامعة الأمريكية في الإمارات وبعض طلابها في مكتبنا الأسبوع الماضي.

AUE-1024x576

2 فبراير 2016

إعلان صادر عن جمعية الشرق الأوسط للعلاقات العامة MEPRA  بأن:

إيسر إسماعيل وجيم جاكيكو سيقدمان دراسة حالة في MEPRA CONNECT في دبي في 13 أبريل 2016

انظر إلى المنشور الأصلي هنا

Aser-and-Jim

16 نوفمبر 2016

تم تقديم ماتريكس من قبل ميلوين أبراهام في حفل توزيع جوائز الشرق الأوسط (ميبرا).

تم الإعلان عن القائمة المختصرة لجوائز الشرق الأوسط للعلاقات العامة!

إذا فاتك الكشف عن القائمة المختصرة لجوائز الشرق الأوسط للعلاقات العامة بشكل جيد فإليك النتائج!

لقد كان من الممتع للغاية مقابلة زملائنا في Apco و The Atlantis Palm Jumeirah و GMASCO و الفطيم و E&Y و House of Comms و Grayling و H + K Strategies و Impact Porter Novelli و Memac Ogilvy و Four Communications و markettiers4dc و Fleishman-Hillard و Matrix PR الذين حضروا جميعًا رعاة الجائزة الرائعين -Sumo Sushi & Bento’s Murooj restaurant.  الصور موجودة على صفحات MEPRA على Facebook و Instagram لذا تحقق منها!

شكر خاص للرئيس التنفيذي لشركة Markettiers4dc هوارد كوسكي الذي أخذ وقتاً خاصاً من جدول أعماله المحموم ليكون معنا. Markettiers4dc هي أيضًا راعي الفئة لحفل توزيع الجوائز لدينا ونحن ممتنون جدًا لدعمك.

لذا كل ما عليك فعله الآن هو حجز مصفف الشعر الخاص بك (وطاولتك أو مقعدك!) والاستعداد لحفلة العام يوم الاثنين 14 ديسمبر، في JW Marriott Marqui!

جمعية الشرق الأوسط للعلاقات العامة

Melwyn Abraham MEPRA Awards

14 أكتوبر 2015

ناميتا ثاكار مديرة العلاقات العامة لماتركس

تقدم دراسة حالة في جمعية الشرق الأوسط للعلاقات العامة (MEPRA)  متصلة مع عرضها على أسلوب حياتنا.

إذا لم يتم تحميل الرابط، فقم بالضغط هنا لمشاهدة الفيديو

4 مايو 2015

ظهور ميلوين أبراهام في سلسلة “وسائل الإعلام الكبرى” في شبكة الإعلام

هل يجب أن تكون وسائل التواصل الاجتماعي امتدادًا لعملك الوظيفي؟

اقرأها هنا … المناقشة الكبرى

Mel-The-Great-Debate

WhatsApp