هل تشعر بعدم الراحة أثناء إجراء المقابلات الإعلامية؟ إليك بعض النصائح المفيدة!

Studio8

Studio8

عميل Studio8

معلومات

حول Studio8

تم افتتاح Studio 8 في مايو 2009 ، وهو بوتيك عالمي متعدد العلامات التجارية يتخذ من دبي مقراً له. يجمع Studio 8 بعضًا من أكثر الأسماء احتراماً في التصميمات من آسيا والشرق الأوسط ، وهو عبارة عن مركز تجاري للأناقة والرقي. جمعت هذه المجموعة الفريدة من المواهب من قبل واحدة من السيدات الرائدات في الإمارات – سارة بالحصا. 

يتعامل متجر ستوديو ثمانية مع كبار المصممين في الشرق الأوسط وآسيا، كما تتوافر بالمتجر تشكيلة واسعة من الأزياء الراقية بالإضافة إلى العباءات التقليدية والجلابيب العربية بتصميمات نفذها مصممون خليجيون وعرب، ومن بين هؤلاء المصممين الذين يتعاملون مع المتجر: مانيش مالهوترا، زيشان باريوالا ، سونيا فيرما ، فارون باهل ، ريتو بيري ، رضوان بيج ، فايزة سامي ، مريم مزروعي وسمية عبد الرزاق يعرضون أحدث مجموعاتهم في كل من متجر شاطئ جميرا ودبي مول.

في عام 2010 ، فاز Studio 8 بجائزة “أفضل بوتيك للعام” في جوائز Masala ، وكان أيضًا الراعي لجوائز أسبوع الموضة الأول في دبي. في إطار السعي المستمر لتزويد عملائه بأفضل مجموعات المصممين ، يواصل Studio 8 تقديم أحدث المعارض في متجر من الأزياء والإكسسوارات ومصممي المجوهرات إلى المتجر على مدار العام للحفاظ على المجموعات جديدة وأنيقة.

 

للإطلاع على صور الفعاليات، يرجى زيارة

Studio 8 .للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع الشركة.

للاستفسارات الإعلامية يرجى التواصل على:

media@matrixdubai.com

+971-4-343-0888

 

عملاء ذات الصلة

عملاء ذات الصلة
WhatsApp