هل تشعر بعدم الراحة أثناء إجراء المقابلات الإعلامية؟ إليك بعض النصائح المفيدة!

Lifestyle Gulf

Lifestyle Gulf

عميل Lifestyle Gulf

معلومات http://www.lifestylegulf.com

حول Lifestyle Gulf

“لايف ستايل” الذي أطلق عام 1998، أصبح اليوم وجهة التجزئة الرائدة موفرا مجموعة متنوعة من العلامات التجارية الشهيرة والحصرية. يقدم مجموعة مختارة من الحلول المطلوبة من تابعة الأزياء المعاصرة وبيتها. تتضمن المنتجات المعروضة مستحضرات التجميل،العطور،الحقائب، الأزياء ، الاكسسوارات ،الديكور المنزلي، أثاث وعطور المنزل، ديكور الحمام، منتجات السبا والهدايا للمراهقين. يقدم Lifestyle لزبائنه علامات تجارية مثل Guess،  Rouge by Paris Hilton، Fiorelli، Jansport، Minmie Kimmiedoll، Charlotte Reid ، The Nail Hub NYX، Nouba، Deborah، Prestige، , Misslyn ،Kathleen Koszyk ، Berkshire Blanket، Made by Zen، Lyrical ، Jane Seymour والكثير من العلامات التجارية مثلAdore وSasha، Elite d’Art لتقدم تجربة تسوق فريدة من نوعها، تقربهم من العلامات التجارية المفضلة لديهم. 

مع أكثر من 200 متجر في الشرق الأوسط، أفريقيا وباكستان ، وأكثر من 2500 موظف يقدمون خدمات على مساحة مليون قدم مربع: لا يزال متجر lifestyle  يزدهر في تقديم حلول لجميع أفراد العائلة تحت سقف واحد.

 

 

lifestylegulf.للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع الشركة.

للاستفسارات الإعلامية يرجى التواصل على:

media@matrixdubai.com

+971-4-343-0888

 

 

للإطلاع على صور الفعاليات، يرجى زيارة

 


هنا بعض دراسات الحالة لعملنا مع لايف ستايل

تحسين تجارب العملاء لجذب عملاء أكثر وزيادة المبيعات

زكيف نظمت ماتريكس للعلاقات العامة فعاليات إعلامية مبنية على التجربة الفريدة من نوعها لإبراز مكانة لايف ستايل باعتبارها وجهة واحدة شاملة جميع احتياجات الديكور المنزلي

عملاء ذات الصلة

عملاء ذات الصلة
WhatsApp