fbpx

هل تشعر بعدم الراحة أثناء إجراء المقابلات الإعلامية؟ إليك بعض النصائح المفيدة!

Hundred

Hundred

عميل Hundred

معلومات https://www.instagram.com/hundredoffers/

حول Hundred

منصة “هاندر” هي محرك البحث الرائد في الإمارات العربية المتحدة في مجال العروض المخصصة – فهي منصة رقمية ذكية تتيح للمستخدمين سهول الوصول إلى العروض المتاحة من العلامات التجارية المحلية والدولية والبطاقات المصرفية التي في حوزتهم.

صُمم تطبيق “هاندرد” الذي أُطلق في عام 2021 لمساعدة المستخدمين على توفير أموالهم عبر الاستفادة القصوى من العروض المتاحة لهم من خلال أجهزتهم الرقمية أينما كانوا.

تتمتع منصة “هاندرد” بعروض مجمعة من أكثر من 20 مصرفًا.  مع أكثر من 20,000 عرضٍ عبر 12,000 منفذٍ في مختلف الفئات، تُعد منصة «هاندرد» أكبر تطبيق للهاتف الجوّال ومنصة على الإنترنت ذات قيمة مضافة في البلاد تعمل على تخصيص العروض المختلفة للمستهلكين، مع نطاق واسع من الأنشطة داخل دولة الإمارات العربية المتحدة.

يستهدف تطبيق “هاندرد” الوصول إلى الفئة التي تتراوح أعمارها بين 18 إلى 60 عامًا، ومن لديهم بطاقات مصرفية والباحثين عن القيمة، يلغي تطبيق “هاندرد” الحاجة إلى زيارة عشرات المواقع من خلال جمع نفس المعلومات في مكان واحد مما يجعله أكثر ملاءمة للعثور على العروض.

يقدم “هاندرد” قدرة لا مثيل لها فيما يخص تحسين إنفاق المستخدمين. يستهدف التطبيق تحقيق أكثر من 500,000 تنزيلًا بحلول الربع الرابع من العام 2021، وهو تطبيق آمن سهل الاستخدام.

 

للإطلاع على صور الفعاليات، يرجى زيارة

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة https://www.instagram.com/hundredoffers/

 

للاستفسارات الإعلامية، يرجى التواصل مع:

media@matrixdubai.com

+971-4-343-0888

عملاء ذات الصلة

عملاء ذات الصلة
WhatsApp