fbpx

هل تشعر بعدم الراحة أثناء إجراء المقابلات الإعلامية؟ إليك بعض النصائح المفيدة!

Galderma

Galderma

عميل Galderma

معلومات https://www.galderma.com/

حول Galderma

بفضل مسيرتها الطويلة التي بدأت في عام 1961، تتواجد جالديرما اليوم في أكثر من 100 بلد مع محفظة واسعة من المنتجات لعلاج العديد من المشاكل الجلدية. وتتعاون الشركة مع متخصصين في مجال الرعاية الصحية حول العالم لتوفير الرعاية الصحية الجلدية للأشخاص طيلة مراحل حياتهم. وتعتبر جالديرما رائدة في مجال الأبحاث وتطوير الحلول العلمية المبتكرة والمثبتة طبياً لعلاج الجلد والشعر والأظافر.

حقائق وأرقام حول جالديرما

مع طاقم عمل يضم أكثر من 5500 موظف، تتواجد جالديرما اليوم في أكثر من 100 بلد. تدخل جالديرما في شراكات حصرية مع المتخصصين في مجال الرعاية الصحية وتمتلك 35 فرعاً وتمثيلاً حصرياً حول العالم لتوفير محفظة واسعة من المنتجات لتلبية احتياجات الرعاية الصحية الجلدية. تمتلك جالديرما في الوقت الراهن 5 مراكز فريدة من نوعها للأبحاث والتطوير و6 منشآت للتصنيع مكرسة بالكامل لتوفير طيف واسع من الحلول الطبية المبتكرة التي تتوافق مع أعلى معايير السلامة والفعالية.

احتلت مبيعات جالديرما في عام 2014 المرتبة الأولى بحسب أخصائي الجلد في الولايات المتحدة الأمريكية وذلك للسنة الخامسة على التوالي.

تشمل العلامات التجارية الإستراتيجية للشركة كلاً من “سيتافيل”، و”دايلونج”، و”إيبيدو”، و”إيميرفيل”، و”ريستيلان”، و”أوراسيا”، و”ديفيرين”، و”ميرفازو”، و”سولانترا”، و”لوسيريل”، و”بينزاك”، و”إكسيبيال”، و”ميتفيكس”، و”أزالور”، و”تري-لوما”.

 

للإطلاع على صور الفعاليات، يرجى زيارة استوديو الصور.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع الشركة www.galderma.com

للاستفسارات الإعلامية يرجى التواصل على:

media@matrixdubai.com

+971-4-343-0888

 

عملاء ذات الصلة

عملاء ذات الصلة
WhatsApp