هل تشعر بعدم الراحة أثناء إجراء المقابلات الإعلامية؟ إليك بعض النصائح المفيدة!

لماذا من المهم استخدام الإطار الذي أعدته الرابطة الدولية لقياس وتقييم الاتصالات؟

لماذا من المهم استخدام الإطار الذي أعدته الرابطة الدولية لقياس وتقييم الاتصالات؟

إذن … لماذا يعتبر الإطار الذي أعدته الرابطة الدولية لقياس وتقييم الاتصالات مميزًا جدًا؟

 

بداية تم دمج الإطار الذي أعدته الرابطة الدولية لقياس وتقييم الاتصالات من المنظمة الدولية التي قدمت لنا طرقًا جديدة للقياس والبحث.

 

لقد نجحوا في تنفيذ برنامج كامل يسهل تتبع الخطط والأهداف والنشاط والتأثير والنتاجات والمقتطفات والنتائج لأي حملة أو مشروع أو بحث. لقد أثبت الإطار فعاليته واستخدامه المذهل لعرض تقرير متكامل تمامًا.

 

النموذج هو أفضل طريقة لاستخدامها عند تقييم العمل بنجاح. تثبت قيمة العلاقات العامة للعمل من خلال تقديم نتائج التغطية الإعلامية ونتائجها في تحقيق المبيعات، والرؤية، والتنفيذ الناجح لأهداف العميل وأهدافه.

 

يسمح مفهوم إطار الرابطة الدولية لقياس وتقييم الاتصالات لمتخصصي العلاقات العامة بتزويد عملائهم بنهج واضح وأيضًا وجد أنه مناسبًا لجميع المؤسسات، لأي حجم وموازنة.

 

سيساعد تقديم حملة خضعت للتقييم بدرجة عالية محترفي العلاقات العامة والعملاء على اكتشاف ما هو الأفضل وإظهار قيمة العمل المُنجز.

مؤشرات القياس الثلاثة

 

تشمل النتاجات عدد النشرات الصحفية والمنشورات على وسائل التواصل الاجتماعي وعدد القصاصات، وهو النوع الأساسي للقياس. هل يصل ذلك إلى معايير العملاء؟ من حيث الأرقام.

 

تركز المقتطفات على الاستجابة من القصاصات المنتجة مثل؛ كم كان عدد المشاهدات؟ كم عدد التغريدات والتغريدات المُعادة؟ تسمح المقتطفات للعميل ووكالة العلاقات العامة بتحديد مدى فهم الهدف.

 

لكن من المؤكد أن هذا ليس الهدف النهائي لإطار الرابطة الدولية لقياس وتقييم الاتصالات.

أخيرًا، النتائج هي شكل القياس الذي يحدد سبب قيام الوكالة والعميل بما يقومون به. تُعرض جهودهم بشكل فعال من خلال النتائج.

 

كما أنها تحدد التأثير الحقيقي للوكالة حيث تقيس مستوى فهم الجمهور. مثل؛ هل يغير سلوك الناس؟ هل يتوافق مع أهداف العملاء؟

 

لحسن الحظ ، هناك أداة  لاستخدامها والتي ستساعدك على قياس برنامجك بشكل أفضل، وعلاوة على ذلك، فهي تساعد في قياس مؤشرات القياس الثلاثة بشكل أفضل. يساعد تبسيط الإطار على إبراز أهمية العلاقات العامة حقًا للشركة.

تقيس تأثيرات العلاقات العامة ويثبت دقة المنهجية.

وحسب توضيح سايمون سينك في نظريته عن “الدائرة الذهبية” – “الناس لا يشترون ما تفعله ولكن لماذا تفعله“.

WhatsApp