هل تشعر بعدم الراحة أثناء إجراء المقابلات الإعلامية؟ إليك بعض النصائح المفيدة!

قوة قصة العلامة التجارية

قوة قصة العلامة التجارية

يمكننا مساعدتك في بنائها

من المكان الذي تجلس فيه الآن، هل تشعر أنك قد استخدمت أفضل استراتيجيات التسويق المتاحة ومع ذلك لا تزال تشعر بأن هناك أمرٌ مفقود؟ إذا كان الجواب نعم فعلى الأرجح بأنك تفتقد شيئاً، ومن المحتمل أن تكون قصة العلامة التجارية المميزة هي ما ينقص!

لم تدرك العديد من العلامات التجارية أهمية بناء أساس استراتيجية نمو خاصة بها لتروي قصص العلامة التجارية. لسوء الحظ، أدى فشلهم في الاعتراف برواية القصص للعلامة التجارية كأداة تسويقية قيمة إلى تأخير انتشارهم في السوق التي كانت ستحدث منذ وقت طويل.

رواية قصص العلامة التجارية ليست مفهوماً جديداً. حيث كانت موجودة منذ قرون عديدة. والشركات التي استفادت من هذا الأمر لا تريد أن تفوت فرصاً لسرد قصة علامتها التجارية كجزء من مبادرات التسويق المباشر وغير المباشر. بالنسبة لهم تحولت رواية قصص العلامة التجارية إلى استراتيجية أولوية.

بالتأكيد أنك لا تريد أن تتخلف عن الركب، ولهذا السبب نشجعك على التفكير بجدية في رواية قصتك. يمكننا مساعدتك في بناء قصة مقنعة للمستثمرين والعلامات التجارية ويمكنك مشاركتها مع جمهورك في دولة الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي والعالم.

 قصص المستثمرين القوية

تمنحك رواية قصة علامتك التجارية منصة مثالية لجعل شخصية علامتك التجارية تتألق من خلالها. بالطبع نحن لا نتكلم عن البيع، بل عن استخدام القصص التي أنشأتها علامتك التجارية أو مستخدميها أو الإثنين معاً. رواية القصص هي طريقة مذهلة للتعبير عن شخصية علامتك التجارية.

نظرًا لأنك لا تشارك شخصية شخص أو فريق، فلا شيء يجب أن يعيقك. سوف تندهش من عدد الأشخاص الذين لا يطيقون الانتظار لرؤية شخصية علامتك التجارية وتجربتها أيضًا.

رواية قصة العلامة التجارية هو ما تحتاجه لتتميز في القطاع. تعرف الشركات العاملة في القطاعات شديدة التنافسية مدى صعوبة الحصول على ميزة تنافسية.

عندما يتعلق الأمر بسرد القصص، فإن كل ما تحتاجه هو قصة جذابة وحقيقية. يجب أن تحتوي القصة على رسالة استراتيجية توضح أو تعزز العلامة التجارية وعلاقتها بالعملاء والشركة وكذلك استراتيجية العمل.

تتمتع قصة العلامة التجارية الجذابة والأصيلة والاستراتيجية بإمكانية توليد علاقات قيمة مع عملائك وغيرهم من اللاعبين المهمين في القطاع.

 بالإضافة إلى إنشاء قصص قوية للمستثمرين، نقوم بإيصالها عبر قنوات الوسائط العديدة المختلفة. ونحن نفخر بمساعدة شركات مثل سنشري فايناشال والماسة كابيتال ومشاركة قصصهم الملهمة التي تمثل قيمة علامتهم التجارية الحقيقية.

علاقات ذو منفعة متبادلة

إذا كانت علامتك التجارية قد بدأت للتو، فنحن نشجعك على تطوير قصة تتحدث عن أصلها. هذا النوع من القصص مهم جداً في إنشاء مسار عاطفي للعلامة التجارية. الإنسان بطبعه شخص فضولي لمعرفة من أين يأتي الشخص الذي سيقابلونه أول مرة و ماذا يعمل وما إلى ذلك.

في غياب المعلومات الأساسية المفيدة، يستحيل الوصول إلى أرض مشتركة وبناء الثقة. وهذا هو نفس الحال مع العلامات التجارية. وجود قصة لعلامتك التجارية يدل على أن اهتمامك يتجاوز مجرد الحصول على المبيعات.

من خلال السماح لنا ببناء قصتك، ستستمتع أيضاً بميزة اكتساب علاقات ذات معنى مع المحللين والمؤثرين المشهورين. ومن خلال التفاعل مع هؤلاء المحللين، ستتمكن من معرفة العوامل الخارجية التي يمكن أن تفعلها لعملك.

في المقابل يمكنك الاستفادة من هذه الفرص أو الاستعداد وفقاً لمواجهة التهديدات المحتملة. من الناحية الأخرى، يكون المؤثرون مفيدون عندما تريد توسيع قاعدة عملائك.

وبغض النظر عن المحللين والمؤثرين، نحن مجهزون بشكل كاف بالموارد (التقليدية ووسائل التواصل الاجتماعي) للتواصل مع العديد من أصحاب المصلحة الآخرين.

هل تريد بعض الأفكار حول المشاكل الحرجة مثل المشاريع المشتركة أو الاكتتابات العامة أو تمويل المشاريع أو إصدار الأسهم؟ لدينا فريق بخبرة عالية مجهز لهذه المهمة.

تواصل معنا اليوم ومعاً يمكننا اتخاذ الخطوة الأولى نحو إنشاء وتقديم أفضل قصة مستثمر لعلامتك التجارية.

WhatsApp