هل تشعر بعدم الراحة أثناء إجراء المقابلات الإعلامية؟ إليك بعض النصائح المفيدة!

قصة العلامة للجمهور

قصة العلامة للجمهور

 

إن عملية التسويق من خلال المؤثرين ما زالت مستمرة ومتوقع أن يصل سعر السوق فيها إلى 6.5 مليار دولار بنهاية عام 2019. سوف يعزز العمل مع المؤثرين علامتك التجارية.

 

 

يتابع 82% من المشترين تفضيلات ونصائح المؤثرين باعتبارهم على دراية كافية، ذات مصداقية، لديهم القابلية في للاقناع، و لهم طرقهم في الشرح عن المنتجات.

لكن في عصرنا هذا، يمكن للتسويق عبر المؤثرين أن يحيد عن العلامة التجارية، فـيواجه 61% من المسوقين مشاكل في تحديد المؤثرين المناسبين للعمل مع علامتهم التجارية. لا يعرف المسوقون كيفية اختيار الأشخاص الملائمين للتكلم عن منتجاتهم، لذلك يجب عليك اختيار شركات التسويق لمؤثري مواقع التواصل الاجتماعي.

تعمل شركات التسويق على مساعدة الشركات الأخرى في إيجاد المؤثرين، كما أنها تساعد المؤثرين في إيجاد الشركات المناسبة للشراكة. فشركات التسويق تمثل المؤثرين.

يمكن لشركات التسويق أن تساعد شركتك في تطوير استراتيجية تسويق عبر المؤثرين، المساعدة في بناء علامتك التجارية، الإعلان عبر مواقع التواصل الإجتماعي ومساعدتك في تسويق الجوانب الأخرى من تسويق المؤثرين.

يمكن أن تجد بسهولة مؤثرً عبر الانترنت، لكن التواصل والعمل معهم ليس بتلك السهولة. فمع شركة التسويق:

 

1- سوف تحصل على المؤثر المناسب لمنتجك

يشكل العثور على المؤثر الصحيح تحدياً. إنه من الصعب معرفة من هو الشخص المناسب لعلامتك التجارية، أو إن ما كان هنالك شخصاً معيناً في بالك، فقد يكون من الصعب جذب اختمامه. تعمل شركة التسويق كالوسيط بين الطرفين، وتقلل من التكاليف الداخلية لفريق التسويق الخاص بك ومعدل ضغط العمل، كما أنها تهتم بعملية التواصل مع المؤثرين.

 

2- إنك خبير مضمون

لدى شركات تسويق المؤثرين خبرة في التعامل مع المؤثرين. تعلم الشركات ما هو المناسب لعلامتك التجارية، كم أنها تفهم كيفية العمل وما يجعل الحملة ناجحة في مجال عملك.

ليس ذلك فقط، لدى شركات التسويق آخر المعلومات عن آخر التطورات بالمؤثرين، وفي ضبط المتابعين الحقيقيين عن الزائفين لأن لديهم خبرات مع مؤثرين مختلفين ويعلمون عن متابيعهم وما إن كانوا مناسبين لأهدافك.

 

3- توفر الترابط والمتابعة

يساهم استخدام شركة تسويق لتنسيق حملات المؤثرين إلى منح الجمهور المستهدف تجربة متسقة من خلال التجارب المناسبة والمرتبطة بهم. يعمل ترابط العلامة التجارية على زيادة الأرباح بنسبة 23%.

تعلم شركة التسويق مَن منَ المؤثرين الذين يملكون منصات تسويق مناسبة، كما أنهم يعلمون من منهم سيعمل على الحملة بصورة مثالية مع الجمهور. لن يكون هناك أي نَسخ في المحتوى، و سيمثل المؤثر العلامة التجارية.

تعلم شركة التسويق احتياجات وقدرات المؤثر المختار، لأنها بنت علاقة وطيدة مع المؤثر، مما يجعل الأمور أسهل لربط المؤثر بالعلامة التجارية ورواية قصة العلامة للجمهور.

 

4- التأكد من جودة المحتوى

عندما يعمل المؤثر لوحده، فقد يواجه بعض المشاكل في ابتكار محتوى جديد للعلامة التجارية . يمكن للمشاكل أن تظهر لاحتمالية عملهم مع أكثر من علامة تجارية ومنتج في نفس الوقت فلا يخصصون وقتاً كافياً لعلامتك التجارية.

لشركة التسويق فريق مختص في الابتكار، والذي يساعد المؤثر على نشر محتوى يجذب الانتباه ويساعد في نقل رسالة المحتوى. كما أن الفريق يكون على دراية في نوع المحتوى الأفضل للمؤثر نشره وكيف يمكن نشره و المساعدة عند الضرورة، لأنه يجب على المحتوى أن يكون فريداً، أصلياً، ومتجدداً.

 

تعمل شركات التسويق على إظهار الصورة الأكبر من علامتك التجارية وفهم الأهداف بطريفة أعمق. وتتأكد الشركة من ترابط التفاعل بين الجمهور، وانتاج محتوى ديناميكي بجودة عالية ويناسب المعايير العالمية.

WhatsApp