fbpx

هل تشعر بعدم الراحة أثناء إجراء المقابلات الإعلامية؟ إليك بعض النصائح المفيدة!

التوصيات

التوصيات

الأداء الجيد يؤتي ثماره دائماً، استمع إلى ما يقوله عملاؤنا.

  • "ماتريكس هي إحدى شركات العلاقات العامة المفضلة لدي والتي أحب العمل معها، حيث تجعل السيدات اللطيفات من ماتريكس حياتي أسهل مع الموعد إغلاق العدد لكل أسبوع. لقد كانت سنة 2016 رائعة ونتطلع إلى سنة أخرى أروع."

    مروج سعدي
    محررة ومصممة، زهرة الخليج
  • "تعاونا مع ماتريكس للعلاقات العامة كجزء من جهود الترويج للطبعة الأولى من المسابقة الأدبية "ألف ليلة و صحوة" ، وهي مبادرة رئيسية لمشروع القصص العربية. لقد ساهموا بشكل كبير في نشر أخبار المسابقة، كما عملوا على تحقيق حضور إعلامي قوي للغاية في دبي، سواء عبر الإنترنت أو في الواقع، وهي تغطية وفرت للمبادرة رؤية وظهور رائعين. نحن في غاية الامتنان للاحترافية والاهتمام بالتفاصيل والأداء الممتاز العام الذي قدمه فريق ماتريكس للعلاقات العامة خلال تعاملنا سوياً. وسيسعدنا كثيراً العمل معهم مرة أخرى، ونحن بالتأكيد نوصي بهم لأي شخص مهتم بالعلاقات العامة في الشرق الأوسط."

    ريتا تابيا أوريجوي
    شريكة مؤسسة، قصص عربية
  • "قام فريق ماتريكس بتأمين تغطية إعلامية عالية الجودة لعلامة ليالي عبر وسائل الإعلام العربية والإنجليزية. وقدموا مستويات خدمة عالية الجودة تلبي احتياجاتنا الإعلامية، مما أثار إعجابنا بنهجهم الاستباقي في تحديد فرص العلاقات العامة الجديدة للشركة. كما ساعدونا في العامين الماضيين على توصيل فكرة مدى التزام ليالي بالجودة للمستهلكين مع الترويج الناجح للمنتجات الحالية إلى جانب الترويج للإطلاقات الجديدة."

    مقاول اوفرش
    مدير التسويق، مجوهرات ليالي
  • "يوفر فريق ماتريكس للعلاقات العامة اهتماماً شخصياً واستراتيجية وخدمة للأعمال، وقد قام بتعزيز علامتنا التجارية 2GIS باستخدام شبكته الواسعة من الخبراء. ومنذ أن قمنا بالتعاون مع ماتريكس، أصبح لدينا حضور واسع وتحدثت عنا جهات إعلامية هامة مثل جلف نيوز وفاينانس ميدل إيست، بالإضافة إلى مجموعة من الوسائط الأخرى. نحن نوصي بشدة بهذا الفريق الرائع للجميع."

    كارين باتيل
    مديرة التسويق في الشرق الأوسط، 2GIS
  • "ودودون، متحمسون، ملتزمون ومنتهزون أحيانا (:! كم كانت تجربة العمل مع فريق ماتريكس في دبي رائعة! إنهم منظمون وداعمون ومستعدون دائماً لمساعدتنا في استفسارات وسائل الإعلام. "

    ايميلي زارفي
    رئيسة التحرير، Arabia.com
  • "خضنا تجربة جيدة مع فريق ماتريكس في إدارة صفحات فيسبوك وتويتر لعلامة ستيف مادن. إنه فريق مليء بالأفكار حول كيفية تعزيز مشاركة العملاء ومساعدة الشركة على النمو. حيث تمكنا من زيادة المتابعين في فترة قصيرة وعملنا معاً على بعض الأفكار الرائعة. أوصي كل علامة تجارية تبحث عن خدمة وسائل تواصل اجتماعي فعالة بالعمل مع فريق ماتريكس."

    فيصل شابير
    مدير التسويق في مجموعة لاندمارك
  • "أثبت فريق ماتريكس للعلاقات العامة نهجاً احترافياً منذ اليوم الأول، عندما جاء فريقهم بالكامل للقائنا. ومنذ ذلك الحين، شاركوا في أنشطة العلاقات العامة في دبي بكل تفان وإخلاص! إنهم مبدعون ولديهم أفكار ممتازة لمختلف المواقف. أود أن أوصي بفريق ماتريكس لأي شركة تبحث عن خدمات العلاقات العامة في الإمارات العربية المتحدة."

    نائب الرئيس
    الهند Ugar Sugar Works
  • "نحن نتعامل مع ماتريكس للعلاقات العامة منذ عام 2002 ومنذ ذلك الوقت أثبتوا احترافية عالية في إتمام عملهم، كما وفروا دعماً رائعاً خلال مختلف الأنشطة وساهموا في إنشاء أفكار ومقاييس جديدة وتلبية توقعات أهداف العلاقات العامة أيضاً. كما يوفر فريق ماتريكس للعلاقات العامة دعما مناسباً ومتواصلاً لقسم العلاقات العامة ويقدم النتائج المطلوبة في الوقت المناسب."

    مانويل يحيى
    مدير التسويق،مومنتم بيوتي برودكتس
  • "استمتعنا بالعمل مع فريق ماتريكس للعلاقات العامة منذ الوقت الذي قمنا فيه بتوقيع العقد معهم وحتى اليوم. حيث حققت الوكالة نتائج ملموسة خلال أشهر قليلة ونتوقع استمرار التعاون بيننا. نحن نقدر الاستشارات الاستراتيجية للوكالة ونحترم مهاراتها المتخصصة في صياغة أخبار صحفية احترافية تحمل أهم رسائل العلامة التجارية."

    راهول ساكسينا
    مدير التسويق، بيبي شوب
  • "يعمل فريق ماتريكس للعلاقات العامة دائماً بتفانٍ وإخلاص مع ساكسو بنك منذ اليوم الأول. وهو فريق قادر على تحقيق أفضل النتائج في بيئة غالباً ما تكون مليئة بالتحديات، وقد اقترحت الشركة الكثير من الأفكار الممتازة التي تمكنا من توظيفها ببراعة للنجاح في بلدان ومناطق أخرى كذلك."

    كاسبر البورن
    رئيس المجموعة للعلاقات العامة، ساكسو بنك
  • "كان فريق ماتريكس للعلاقات العامة داعماً كبيراً لجميع مبادرات سبلاش حيث ساعدنا في إقامة علاقات واسعة مع وسائل الإعلام المحلية على مدار السنوات القليلة الماضية. إن إضافاتهم المستمرة ونهجهم الاستباقي نحو تحقيق أهدافنا أمر يستحق الثناء حقاً. ونتمنى لهم نجاحاً غير محدود."

    رازا بيج
    المدير العام، سبلاش ذ.م.م.

شركاؤنا

عملاؤنا

WhatsApp