هل تشعر بعدم الراحة أثناء إجراء المقابلات الإعلامية؟ إليك بعض النصائح المفيدة!

أظهر خبراتك واستمتع بمراقبة زيادة الوعي حول علامتك التجارية

أظهر خبراتك واستمتع بمراقبة زيادة الوعي حول علامتك التجارية

يشير الوعي بالعلامة التجارية إلى اعتراف المستهلك بها. الوعي بالعلامات التجارية هو ما يساعد الشركات على النمو.

يحتاج جمهورك المستهدف إلى معرفة علامتك التجارية والثقة بها. وهذه هي الطريقة الوحيدة التي ستنمو بها علامتك التجارية مما سيزيد من قاعدة عملائك ومبيعاتك.

لزيادة الوعي بعلامتك التجارية تحتاج إلى إظهار خبرتك في العمل ولكن كيف تفعل ذلك؟

 يمكنك القيام بذلك من خلال الإعلانات وذلك عن طريق استخدام كل من الطرق القديمة والجديدة لتتأكد من تذكر الجمهور علامتك التجارية.

 هناك العديد من الطرق التي يمكنك استخدامها لإظهار خبرتك وزيادة الوعي بعلامتك التجارية وتشمل هذه الخطوات ما يلي:

 

 مواقع التواصل الاجتماعي

يمكنك العثور على طرق مختلفة لإظهار خبرتك على مواقع التواصل الاجتماعي المجانية من خلال المدونات والصور والفيديو وحتى التفاعل مع جمهورك. أجب على أسئلتهم و استمع إلى اقتراحاتهم. إذا لم يكن لديك الوقت لجميع هذه الأنشطة يمكنك استخدام تقنيات وسائل التواصل الاجتماعي الأتوماتيكية لمصلحتك.

 

استخدام المؤثرين

يُعد استخدام المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي أسلوباً شائعاً لتعزيز ظهور علامتك التجارية. تواصل مع عدد قليل من المؤثرين الذين لديهم صلة بعلاماتك التجارية ودعهم يروجون لمنتجاتك.

ابحث عن المؤثرين ذو عدد قليل من المتابعين الذين يمكنهم أيضاً الوصول إلى أسواق مختلفة للتأكد من توسيع نطاق وصولك.

كن ضيفاً أو شريكاً مع شركة أخرى

guest blogger

قد لا يكون كافياً مشاركة المحتوى الخاص بك على نفس المدونة كل يوم. يجب عليك التفكير في التعاون مع مدونين آخرين. يمكنك أن تكون ضيفاً على مدوناتهم أو إرسال مقالاتك للنشر.

عندما تكون ضيفاً عند مدونين آخرين فهذا يمنحك فرصة لعرض خبرتك في موضوع معين لجمهور أوسع مما سيسمح لك بصنع اسمٍ لك في هذه الأسواق الجديدة.

إذا كانت علامتك التجارية أكثر مادية يمكنك أن تقرر الاشتراك مع شركة أخرى. يمكنك العثور على شركة بنفس جمهورك بشرط ألا تكون منافسة لك واستخدم منصتهم.

 على سبيل المثال يمكن للمقهى أن يدخل في شراكة مع مكتبة للاستفادة من جمهور بعضهم البعض.

 

استضافة حدث

 يعد استضافة حدث مباشر طريقة أخرى لعرض خبراتك وهذا سوف يتيح لك فرص جيدة لتبادل الأفكار والخبرات القيمة التي يمكن لجمهورك الاستفادة منها. كما يوفر لك فرص للتفاعل مباشرة مع جمهورك المستهدف والإجابة على أسئلتهم مما يجعلك أنت وعلامتك التجارية في وضع إيجابي في السوق

 

استخدام العلاقات العامة

يمكن أن يساعدك العمل مع ممارسي أو وكالات العلاقات العامة في عرض خبرتك من خلال تنسيق المقابلات مع وسائل الإعلام أو ظهورك في حدث حيث يمكنك التحدث كخبير.

استخدام محسنات محركات البحث

يساعدك محسن محرك البحث للعثور على موضع أعلى لمحتواك في نتائج محركات البحث. الصفحة الأولى المرغوبة هي حلم أصبح حقيقة لكل مسوق رقمي وذلك لأنه يوفر لك ظهور أكبر ويوجه المزيد من الزيارات إلى موقعك.

ابحث بعمق عن طرق لاستخدام محسنات محركات البحث لعرض منتجاتك أو خدماتك وزيادة الوعي بعلامتك التجارية.

إن عرض خبرتك هو أسلوب فعال لزيادة الوعي العام بعلامتك التجارية خاصة في سوق مزدحمة. الناس يستجيبون بشكل أفضل للخبراء وينجذبون إلى أعمالهم.

مارس فن عرض خبراتك باستخدام النصائح المذكورة أعلاه وساعد علامتك التجارية على النمو بشكل أكبر.

WhatsApp